All for Joomla All for Webmasters
الرئيسية » الإعلانات والأخبار » الحدث التقني الثالت لكلية التقنية الصناعية

الحدث التقني الثالت لكلية التقنية الصناعية

ب

 

 

 

إشراف وتنظيم إتحاد طلبة كلية التقنية الصناعية بمصراتة إنطلقت فعاليات أعمال (الحدث التقني) في دورته الثالثة

الإربعاء 14 فبراير 2018

إنطلقت صباح اليوم الإربعاء الموافق 14/2/2018 فعاليات أعمال (الحدث التقني) في دورته الثالث الذي ينظمه ويشرف عليه إتحاد طلبة كلية التقنية الصناعية – مصراتة.

 

 

بدأت مراسم الإحتفال بالنشيد الوطني وتلاوة من آيات الذكر الحكيم 

 

 

 

 

.. تلاها كلمة الدكتور”أحمد بن ساسي” عميد كلية التقنية الصناعية مصراتة رحب في مستهلها بالسادة الحضور مشييدا بجهود إتحاد طلبة الكلية لما قاموا به ﻹنجاح أعمال الحدث التقني الثالث .. كما أكد “بن ساسي” على أهمية مثل هذه البرامج التقني في زيادة الوعي التقني لدى الطالب والمجتمع بشكل عام.

كما تحدث في حفل الإفتتاح السيد”سهيل الشريف” رئيس اللجنة التحضيرية ورئيس إتحاد طلبة الكلية قائلا: الحدث التقني الثالث كان بدعم وتشجيع العديد من المهتمين بهذه القلعة التقنية الصناعية واخص بالقول السيد الدكتور”عادل زنداح” رئيس لجنة إدارة الهيئة الوطنية للتعليم التقني والفني على مجهوداته الجلية لنا ..كما نخص بالشكر المجلس البلدي مصراتة على دعمه لنا فالشكر للجميع بدون إستثناء .. 


كما أضاف “سهيل الشريف” نسعى من خلال هذا الحدث الثالث إلى تشجيع الطلبة لخوض المشاركة فيما كل هو تقني .. الطالب الليبي لديه القدرة والكفاءة التي تمكيناه من الابداع والابتكار لاسيما إذا توفرت لديه الإمكانيات المواد الخام ومستلزماتها.
كما ألقاء السيد”إسماعيل الهاشم” عضو المجلس البلدي مصراتة كلمة حيي فيها الضيوف الكريم مؤكدا بأن ليبيا تحتاج إلى مخرجات التعليم التقني والفني أكثر من أي تعليم أخر .. ليبيا تحتاج إلى البناء والتشييد وهذا لا يكون إلا بالتركيز ودعم التعليم التقني والفني .. فما قام به إتحاد طلبة كلية التقنية الصناعية بمصراتة من جهد وعمل ﻹبراز طاقات أبنائنا الطلاب يعكس رغبتهم الجادة في البناء والعمل يد بيد من أجل بلادنا ليبيا.
كما تحدث في هذا الحفل السيد”سنان” القنصل التركي بليبيا معربا عن سعادته وسط الحاضرين وآملا في إستمرار التعاون بين البلدين الصديقين .. فالعلاقة بين ليبيا وتركيا علاقة متينة وقوية تهدف إلى خدمة البلادين.
كما كان للجالية الفلسطينية بليبيا كلمة ابدوا فيها سعادتهم وفرحتهم بتواجدهم على أرض ليبيا .. وما وجدوه من إحترام وتقدير من أخوتهم الليبيين يؤكد على عمق الارتباط بين الشعب الليبي والشعب الفلسطيني .. مؤكدا بأن الشعب الليبي دائما مساندا للقضية الفلسطينية.

 

 

 

 

 

 

هذا كما تم أيضا إلقاء العديد من المحاضرات حسب ماهو معد من اللجنة التحضيرية للحدث التقني الثالث .. فمن بينها محاضرة حول(علم وتكنولوجيا الناتو القاها الاستاذ”طارق أبوليفة” .. كما ألقى المهندس”صهيب عبدالملك” محاضرة(lct).. بالإضافة للإنشطة الثقافية

 

 والفكرية التي تصاحب فعاليات أعمال الحدث التقني الثالث.

الحدث التقني بنسخته الثالثة

#الحدث_التقني3فيديو يعرض أهم النشاطات والفعاليات التي قام بها اتحاد طلبة كلية التقنية الصناعية خلال سنة 2017وكذلك مشاهد من فعاليات الحدث التقني بنسخته الثالثةمشاهدة ممتعة للجميع#اتحاد_طلبة_كلية_التقنية_الصناعية

تم نشره بواسطة ‏اتحاد طلبة كلية التقنية الصناعية‏ في 25 فبراير، 2018

يتقدم اتحاد الطلبة بجزيل الشكر والعرفان لكل من ساهم ودعم لإنجاح الحدث التقني بنسخته الثالثة ونخص بالذكر الشركات الراعية للحدث وهم:
الراعي الماسي شركة البرج العالمية
الراعي الذهبي كل من شركة شاطي النخيل وشركة الزيتونة الخضراء
الراعي الفضي كل من شركة أجاويد ليبيا وشركة مرسين المساهمة وشركة الجيد وشركة مجموعة بالحاج.
فلهم منا جزيل الشكر والعرفان على تعاونهم معنا

 

شاهد أيضاً

معايدة

بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك تتقدم إدارة الكلية إلى كافة الموظفين وأعضاء هيئة التدريس والمعيدين …