قسم التوثيق
ويختص بالآتي:
1. إعداد وتنفيذ خطط وبرامج التوثيق باستخدام التقنيات الحديثة.
2. العمل على توثيق الإنتاج العلمي وبحوث التخرج بالتنسيق مع التقسيمات التنظيمية ذات العلاقة.
3. تنفيذ سياسة الكلية فيما يتعلق بحفظ وتوثيق المعلومات وذلك استعمال الميكنة الحديثة والأساليب المتطورة في التقسيمات التنظيمية المختلفة.
4. المساهمة في إعداد قواعد البيانات العلمية والإدارية.
5. العمل على حفظ وتوثيق الإحصائيات والتقارير الدورية والكتب المرتبطة بنشاط الكلية.
6. المساهمة في تنفيذ سياسة النظام الوطني للمعلومات.
7. العمل على حفظ وتوثيق وأرشفة الوثائق والمستندات وتنظيمها وإدارتها، وفقاً للأساليب والطرق العصرية، وتنظيم الاستفادة منها والمحافظة عليها.
8. مواكبة التقنية العالمية في المجالات المتعلقة بنشاط القسم.
9. حفظ الوثائق المتعلقة بالعقود التي أبرمتها الكلية مع الغير.
10. إعداد تقارير المتابعة الدورية والسنوية عن نشاط القسم.
11. ما يسند إليه من مهام من قبل مدير الإدارة