مكتب شؤون العميد
ويختص بالآتي:
1. إدارة وتنظيم أعمال مكتب عميد الكلية.
2. استقبال المكاتبات والتقارير التي ترد باسم عميد الكلية وتنفيذ تعليماته بشأنها، ومتابعتها.
3. إعداد وتوثيق محاضر جلساته وإبلاغ الجهات المعنية بصورة منها بعد اعتمادها، ومتابعة التوصيات الصادرة عن هذه الاجتماعات.
4. إبلاغ كافة التقسيمات التنظيمية بالقرارات والتعليمات والأوامر الصادرة عن عميد الكلية.
5. تنظيم مقابلات واتصالات عميد الكلية وتوفير المعلومات والبيانات التي يطلبها.
6. استقبال الدعوات التي توجه إلى عميد الكلية لحضور الاجتماعات أو اللجان التي يرأسها أو يكون عضواً فيها.
7. إعداد المكاتبات التي تصدر عن عميد الكلية وفقاً لتوجيهاته.
8. تقديم التقارير الدورية عن سير العمل بالمكتب وإعلام عميد الكلية بمجريات الأعمال.
9. ترقيم وتعميم وتوثيق وختم القرارات الصادرة عن العميد وحفظ سوابق موضوع القرار.
10. إعداد تقارير المتابعة الدورية والسنوية عن عمل المكتب.
11. ما يسند إليه من مهام من قبل العميد.