إعلانات: معلومات حول النادي التقني الصيفي للأطفال 2024 النادي التقني الصيفي للأطفال المخيم الثاني لريادة الأعمال لمدينة مصراته إعلان عطلة عيد الفطر المبارك توقيت المحاضرات خلال شهر رمضان الكريم جدول المحاضرات إعلان مقترح لمشروع تخرج دبلوم عالي تقني إعلان اجتماع مع مدير مركز الريادة وحاضنات الأعمال مواعيد حاصة بالامتحانات النهائية إعلانات بخصوص الامتحانات النهائية إعلان بخصوص بطاقات التعريف بخصوص فتح القبول للدراسات العليا

الهيكل التنظيمي لكلية التقنية الصناعية


مكتب المراجعة الداخلية


 يتولى مكتب المراجعة الداخلية الرقابة المالية على جميع الدفاتر والسجلات وأوامر الصرف ومراقبة أوجه الصرف، وتقديم النصح والمشورة المالية لتلافي أية خطأ أو نقص أو خلل في الدورة المستندية المالية، والقيام بمراجعة الحسابات الختامية والميزانيات والتقارير المالية، وله على وجه الخصوص ما يلي:
1.	مراجعة جميع الدفاتر والسجلات والبطاقات والتأكد من صحة القيود المالية بها.
2.	تقديم النصح والمشورة المالية، واقتراح السبل الكفيلة لتلافي أية خطأ أو نقص أو خلل في المستندات أو إجراءات الصرف.
3.	مراجعة الحسابات الختامية والميزانيات والتقارير المالية الخاصة بالكلية، والتنبيه على أوجه القصور، واقتراح السبل الكفيلة لمعالجتها.
4.	مراجعة الإجراءات المالية المتعلقة بكافة الايرادات والمصروفات التي تقوم بها الكلية، والتأكد من صحتها وسلامتها، واستيفائها للشروط والاجراءات المطلوبة.
5.	مراجعة مشروع الميزانية العامة التسييرية للكلية والتأكد من سلامة إعدادها مالياً.
6.	مراجعة نتائج الجرد السنوي أو الدوري الخاص بأصول وممتلكات الكلية.
7.	الاشتراك في إعداد الردود على الاستفسارات والملاحظات الواردة من ديوان المحاسبة وغيرها من الجهات الأخرى ذات العلاقة.
8.	القيام بأعمال الرقابة المالية الداخلية والتأكد من تطبيق الدورة المستندية المالية واللوائح المعمول بها في الكلية على أحسن وجه، وبما يتوافق مع النظام المالي للدولة.
9.	تنفيذ قرارات العميد بشأن إجراء الجرد الدوري والمفاجئ على الخزائن والمخازن والعهد المالية، والتأكد من تطبيق التشريعات النافذة بالخصوص للحيلولة دون حدوث أي عجز في أموال الكلية.
10.	تقييم نتائج الميزانية المنفذة، ومقارنتها بالميزانية المعتمدة وتحليل الانحرافات، واقتراح سبل تلافيها.
11.	المشاركة في أعمال اللجان التي يكلف بها من عميد الكلية.
12.	العمل على تطوير نظم الرقابة المالية والنظم المحاسبية والدورة المستندية المالية بالكلية.
13.	الإشراف على الخزائن والعهد المؤقتة والدائمة.
14.	 إعداد تقارير المتابعة الدورية والسنوية عن عمل المكتب.
15.	ما يسند إليه من مهام من قبل عميد الكلية.